استكملت بلدية البازورية بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني ورشة العمل السابقة تحت عنوان
"إعداد الخطة الإحترازية لمواجهة مخاطر الكوارث والأزمات على الصعيد المحلي"
بحضور نائب رئيس بلدية البازورية ، اضافة الى ممثلين عن المدارس الرسمية والخاصة في البلدة, جمعية الرسالة للإسعاف الصحي، الهيئة الصحية الإسلامية، كما شاركت #مجموعة_البازورية_الاعلامية بشخص رئيسها. 
وقد تم اختتام الورشة ووضع المتفق عليه حيز التنفيذ كما أشار مدرب الورشة الى اعتماد تجربة بلدة البازورية نموذجاً ليُعمم.

 

نظمت بلدية البازورية بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني ورشة عمل تحت عنوان

"إعداد الخطة الإحترازية لمواجهة مخاطر الكوارث والأزمات على الصعيد المحلي"

بحضور رئيس بلدية البازورية ، مخاتير البلدة، عدد من أعضاء المجلس البلدي اضافة الى ممثلين عن المدارس الرسمية والخاصة في البلدة, جمعية الرسالة للإسعاف الصحي، الهيئة الصحية الإسلامية، جمعية كشافة الرّسالة الإسلامية والمجتمع المحلي. ولأنه للإعلام دورٌ مهمٌّ وبارزٌ في التخفيف من حدّة الأزمات والكوارث، من خلال بثّ الوعي وتزويد الجماهير بالتوجيهات اللازمة، ونشر الحقائق للحدّ من انتشار الشائعات والأخبار الكاذبة حول الأزمة فقد شاركت #مجموعة_البازورية_الاعلامية بشخص رئيسها. 
تمحورت ورشة العمل حول الاجراءات والخطوات التي يجب العمل بها في حال حدوث أي أمر طارئ وتم وضع خطة التدخل لمواجهة مخاطر الكوارث والأزمات على صعيد بلدة البازورية.

تصوير: مهدي شمس الدين 

 

 

 

تجري مجموعة البازورية الاعلامية مقابلة مع رئيس بلدية البازورية السيد بهيج الحسيني  خلال أيام  وذلك في حوار للاطلالة على خطط المجلس البلدي للأيام والأشهر القادمة ولطرح تساؤلات ومطالب أهل بلدتنا الكرام . و لهذه الغاية أنجزنا تقرير مصور يتكلم عن واجبات المجلس البلدي اتجاه البلدة وأبناءها كما و ينقل آراء المواطنين و بعضاً من أسئلتهم في إشارة الى المواضيع التي سنطرحها في المقابلة إبتداءاً من أوضاع الطرقات الى موضوع الصرف الصحي مروراً بملف النفايات و الملف المالي و الرياضي و الخدماتي و ملفات أخرى متعددة ومتنوعة. 

فيما يلي رابط الروبرتاج للمشاهدة على اليوتيوب :

 https://www.youtube.com/watch?v=qIUHDUwNteI&t=54s

 

 


 

أقامت بلدية البازورية جلسة للمجلس البلدي وذلك صباح اليوم الجمعة ١ شباط ٢٠١٩ ، لوضع مخطط مشروع الصرف الصحي قيد التنفيذ في بلدة البازورية.

 

 

قامت بلدية البازورية بحملة تشجير لمداخل فرعية للبلدة . هذا وقد عملت الفرق التابعة للبلدية مستخدمين المعدات المتوفره بهمة ونشاط حيث تم تشجير المدخل الممتد من الشارع العام قرب آل حدرج وحتى قصر آل نسر . وأيضا مدخل البلدة من جهة مدرسة الامبريال كولج.

 

 

 

 

 

 

 

22 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

عدد الزيارات
349864